الصفحات

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

الربح من الانترنت

 شرح ومراجعة EvaDav 2022 للربح من push notifications و Native Ads و البوب اندر



EvaDav هي شبكة إعلانية متخصصة في دفع الإشعارات(Push Ads) والإعلانات الأصلية (Native Ads) لكل من الناشرين والمعلنين. مع أكثر من 60 مليون مشترك (Subscriber) ، من العديد من المناطق الجغرافية المختلفة ، شبكة إعلانية رائدة مع واحدة من أكبر المنافذ المستهدفة في الصناعة.

< >

على الرغم من أن تركيزهم الأساسي هو مساعدة الناشرين على كسب المزيد من حركة المرور على موقع الويب الخاص بهم ، إلا أنهم يقدمون حلولًا لكل من المعلنين والناشرين داخل منصتهم. 


مراجعة مفصلة Evadav:



Evadav هي شبكة إعلانية موجهة للعملاء ، تقدم حلولاً متطورة للمعلنين والناشرين على منصة واحدة. لقد نقلت إعلانات الدفع ( Push Notifications) إلى مستوى اخر.


لديها القدرة على إعطاء حوالي 50000000 ظهور يوميًا ، ولديها 2000 ناشر ، و 300 معلن ، وحوالي 10000 حملة. Evadav هي واحدة من أفضل الشركات التي تتمتع بسمعة طيبة وخبرة واسعة في مجال الدعاية والتسويق للمنتجات.


لديهم خوارزمية متقدمة لا تعرض سوى الإعلانات المقنعة وذات الصلة للعملاء ، مما يؤدي إلى معدلات تحويل عالية والمزيد من الدخل دون بذل جهود. يحتوي على ميزات محددة مثل:


تسجيل بسيطعملية الموافقةالمدفوعات في الوقت المحددمدفوعات سريعةمنصة الخدمة الذاتيةإعلانات مبنية على الجودةالتقارير الإحصائيةحساب مختلط (ناشر ومعلن)برنامج رعايةمنصة سهلة الاستخدام



فهي تتيح سهولة التسجيل والموافقة للناشرين والمعلنين ، ويمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب بسهولة لإنشاء وحدات إعلانية جديدة وليس من المفترض أن تحتفظ بحسابين لأنها تسهل عليك الحساب المختلط حتى تتمكن من الوصول إلى مهام متعددة باستخدام حساب واحد.


كيف يعمل Evadav؟  


يسمح Evadav للناشرين بتحقيق الدخل من موقعهم على الويب أو صفحتهم المقصودة من خلال الإعلان عن طريق دفع الإخطارات والنوافذ المنبثقة. وبالتالي يمكنك كسب المبلغ المناسب من المال عندما ينقر العميل على إعلان الإشعار. إنها سهلة الاستخدام ؛ عليك اتباع خطوات محددة للحصول على أفضل ربح.


الخطوة # 1: إنشاء حساب:


يوفر نموذج تسجيل بسيطًا للناشرين يوجههم حول كيفية إنشاء حساب بطريقة فعالة من شأنها زيادة أرباحك.

الخطوة رقم 2: قم بإجراء الإعداد:


الخطوة التالية هي إجراء الإعداد ؛ يرشدك في فكرة مفصلة حول إعداد حسابك. يحتوي على فيديو تعليمي مفصل لراحة الناشرين يخبرهم كيفية الحصول على الشفرة وتثبيتها.


إذا علقت في مكان ما في هذه العملية ، فيمكنك طلب المساعدة من فريق الدعم المتاح طوال الوقت لحل مشكلات الشركات التابعة لهم. يمكنك أيضًا إضافة أموال إلى حسابك لتشغيل إعلاناتك بكفاءة ونجاح عبر مواقع الويب.


الخطوة الأخيرة: كسب المال:


تتيح لك هذه الخطوة تحديد أداة تحويل مفيدة للغاية من حيث جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، بعد الإعداد يُطلب منك وضع الكود على الموقع وتحديد طريقة الدفع التي تختارها لبدء تلقي المدفوعات من العملاء.


لماذا نفضل اختيار Evadav؟




عندما يقوم شخص ما بتنزيل أي تطبيق جوال على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر ، تظهر نافذة منبثقة على شاشتك إما أن تختارها أو ترفضها. تطلب منك هذه النافذة المنبثقة السماح لهم حتى يتمكنوا من إرسال التنبيهات والإشعارات مباشرة إلى شاشة هاتفك أو جهازك.


من الملائم جدًا للمسوقين تقدير قيمة العملاء من خلال إرسال عروض التخفيضات والقسائم والتحديثات إليهم وإشعار إطلاق منتج جديد وحوافز لإشراك المستخدمين مرة أخرى في تطبيقك الذي اختفى من الشاشة بسبب روتينهم المزدحم أو بعض الأنشطة الأخرى.

تحتوي على ميزات محددة تثبت أنها الأفضل بين شبكات الإعلانات الأخرى التي تقودك إلى طريق النجاح من خلال زيادة حركة المرور والإيرادات على موقع الويب الخاص بك.


كيف يمكن أن تفيدك Evadav أكثر من شبكات الإعلانات الأخرى؟


Evadav لديها القدرة على ربطك بصناعة الإعلان العالمية ؛ هذا نظام أساسي شامل يربطك بكبار المعلنين في العالم.


لا يهم ما إذا كان الزائر قد زار موقع الويب الخاص بك أو واجهه عن طريق الخطأ بمجرد اشتراكه في شبكات إعلام الدفع أو نظام رسائل الدفع على موقع الويب الخاص بك ، فسيظلون متصلين بموقعك على الويب وستدخلك على الفور.

إيجابيات Evadav:


هناك بعض مزايا استخدام Evaadav ، إليك قائمة ببعض أفضل محترفي Evadav الذين يجب أن تعرفهم قبل الانضمام إلى شبكة الإعلانات هذه.


أعلى معدلات التحويل: تساعد الشركاء في الحصول على معدلات تحويل عالية عن طريق تحويل الزوار إلى عملاء. إنهم يستهدفون الأشخاص الحقيقيين ، وبالتالي يوفرون وقتك بدلاً من التعامل مع أشخاص مزيفين. إنه يركز على الإعلانات ذات الصلة بناءً على أدوات التحليل الداخلية لمنحك أفضل النتائج.


يوفر حركة مرور جغرافية : يقبل Evadav جميع زيارات GEO ، ويقدم المعلنون الذين يستخدمون Evadav حملات وصفقات إعلانية مثيرة لكل بلد. لذلك فهو يشمل حركة المرور من جميع أنحاء العالم إلى موقع الويب الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على صفقات مناسبة معهم.


آمن للناشرين: إنه آمن جدًا للناشرين والمعلنين حيث أن الرسائل الإعلانية تأتي من نطاقهم ، ولها فترة محدودة وغير مرتبطة بموقع الناشر. إنه يوفر حماية 1005 للناشرين ، لذا يمكنك البدء بها دون أي ضغوط فيما يتعلق بانعدام الأمان.


زيادة أرباحك: يسمح للناشرين بأدوات فعالة وذات كفاءة عالية تساعدهم على زيادة حركة المرور وتحقيق دخل مرتفع من خلال الترويج لموقعك على الويب في أسرع وقت ممكن.


يقدم مدفوعات أسبوعية: على عكس الشبكات الأخرى ، فإنه يقوم بالدفع في الوقت المحدد في شكل مدفوعات أسبوعية. عندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع ، فسوف تدفع لك مبلغك الأسبوعي دون أي تأخير بينما في الشبكات الأخرى عليك الانتظار لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر للدفع.


يوفر تقارير إحصائية: إنه يسهل على الناشرين والمعلنين من خلال إعطائهم تقارير إحصائية مفصلة حتى تتمكن من التحقق من أداء موقع الويب الخاص بك مثل إجمالي النقرات أو الأرباح أو التعليقات أو الجمهور ، وما إلى ذلك. فهو يمكّن الناشرين من تحليل حركة المرور على الموقع وإجراء التغييرات اللازمة لتحسين الأداء لتحقيق المزيد من الأرباح.


الحد الأدنى للدفع: لدى Evadav مكافأة قدرها 25 دولارًا ، وهو حد أدنى ويمكن تحقيقه بسهولة للناشرين مما يقودهم نحو المزيد من الأرباح في وقت قصير. Evadav´s هذه المواصفات تختلف عن غيرها من شبكات إعلانات الدفع.


نماذج العمل: يدعم نماذج تشغيل محددة مثل CPM و CPA و Revshare.


كيف يعمل Evadav للناشرين؟


يشعر الناشرون بأنهم محظوظون للعمل مع Evadav لأنهم يعتبرونها أفضل طريقة حديثة لاستثمار حركة المرور على موقعهم على الويب. يساعد الناشرين في التكامل السريع ، وأعلى معدلات التكلفة لكل ألف ظهور ، ودفع الإخطارات ، وميزات أخرى لجذب عدد الجماهير نحو الموقع لترويج مبيعاتك.


إلى جانب ذلك ، يمكنك كسب المزيد من الإيرادات بجهد ضئيل ، وهي منصة رائعة للانضمام والعمل إذا كان من المرجح أن يعترض جمهورك.


شروط الالتحاق بالناشر:


حاليًا ، ليس لديها أي متطلبات للانضمام. يمكنك الانضمام إليها عندما يبدأ موقع الويب الخاص بك في استقبال 100 زائر يوميًا ، أو ما يصل إلى 1000000 زائر. وبعد ذلك ، يمكنك تسجيل نفسك في Evadav ويمكنك استخدام نظامهم. هناك بعض المتطلبات التي يجب على الناشر الوفاء بها للانضمام إلى Evadav.


يجب أن يتمتع الناشرون بحركة مرور جيدة للانضمام إلى شبكة Evadav الإعلانية .1 يمكن للناشر إنشاء حساب واحد. لا يُسمح للناشرين بإنشاء حسابات متعددة.لا يُسمح للناشرين بالنقر فوق إعلاناتهم الخاصة لكسب المال.يجب على الناشرين عدم استخدام أدوات التحديث التلقائي ، أو مواقع تبادل حركة المرور ، أو الروبوتات الآلية لزيادة عدد الزيارات وتوليد الأموال.يجب أن يقر الناشر بأن موقعه على الإنترنت يتوافق مع القانون.يجب عدم الإخلال بخصوصية الطرف الثالث وحقوقه وعدم الإضرار بحقوق الملكية الفكرية







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق